الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

وفاق سطيف يحتل المرتبة الخامسة في مونديال الأندية

الأربعاء 17 كانون الأول (ديسمبر) 2014


نجح فريق وفاق سطيف في اقتناص المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، بعدما تغلب على فريق ويسترن سيدني بنتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، بعد نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان شوط المباراة الاول قد انتهى بتقدم فريق ويسترن سيدني في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط، أحرزه اللاعب روميو كاستلين، في الوقت الذي فشلت فيه محاولات لاعبي وفاق سطيف لإدراك هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر وفاق سيطف على مجريات اللاعب، ونجح في تسجيل هدفين متتاليين، جاء أولهما في الدقيقة 51 من عمر المباراة عندما سجل دانييل مولن لاعب ويسترن سيدني هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه.

واستطاع عبد الملك زياية في تسجيل الهدف الثاني لوفاق سطيف في الدقيقة 57 من أحداث المباراة، بعد تسديدة رائعة سكنت الجانب الأيسر بحارس ويسترن سيدني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة استطاع فيتور سابا في تسجيل هدف التعادل القاتل لويسترن سيدني بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يتمكن حارس وفاق سطيف من التصدي لها.

واحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بالمباراة، وهي التي شهدت أيضاً إثارة كبيرة نظراً لضياع عدد من الركلات من كلا الفريقين، قبل أن يتمكن فريق وفاق سطيف من حسمها بنتيجة 5 / 4، ليفوز بالمركز الخامس بالمونديال العالمي.


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال