الحدث قسم جديد سطيف العميقة رياضة صحة ركن الطبخ ثقافة صور إقتصاد روبورتاجات
الصفحة الأساسية > قسم جديد> رياضة

الرابطة الأولى : وفاق سطيف يلتحق بمولودية بجاية في الصدارة

السبت 14 شباط (فبراير) 2015


إلتحق فريق وفاق سطيف بمولودية بجاية في صدارة ترتيب بطولة الرابطة الاولى المحترفة "موبيليس" لكرة القدم، التي اختتمت جولتها ال20 اليوم السبت، بعد فوزه الضيف شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة.

وبفضل خبرة لاعبه المخضرم، عبد المالك زياية الذي امضى ثلاثية، حلق "النسر" السطايفي الى المركز الاول مناصفة مع مولودية بجاية ب35 نقطة.

بينما يبقى ابناء الجنوب الجزائري ضمن الصف ال11 بمجموع 24 نقطة منقوصين من مواجهة امام اتحاد بلعباس.

هذا الأخير تلقى هزيمة خارج ارضه على يد امل الاربعاء بثنائية نظيفة تداول عليها بوعيشة ومقداد.

وفي الوقت الذي ارتقى فيه الامل الى الصف الثامن برصيد 29 نقطة، تبقى وضعية ابناء الغرب الجزائري مقلقة بالنسبة له ولمحبيه حيث يتواجد في المرتبة 13 ب22 نقطة اي متقدما بخطوة وحيدة فقط عن اول المهددين.

وانتهت مباراة شباب قسنطينة بالضيف مولودية وهران بالتعادل (0- 0) وهي النتيجة التي تخدم الزوار اكثر، بما انهم ارتقوا بفضل النقطة الى الصف الرابع مناصفة مع شباب بلوزداد ب31 نقطة.

أما الشباب فيبقى ضمن وسط الترتيب وتحديدا في المركز التاسع ب27 نقطة، بعيدا عما كان يأمل فيه الانصار عندما كان يتسيد الترتيب في بداية الموسم.

وكانت بقية المباريات قد جرت ما بين الثلاثاء 10 فبراير وامس الجمعة، بسبب انشغال بعض اندية مولودية الجزائر وجمعية الشلف بكأس الكنفيدرالية الافريقية، وكذا مولودية العلمة واتحاد الجزائر برابطة الابطال الافريقية.

ولعبت كل من مباريات اتحاد الحراش - اتحاد العاصمة (0-0) وجمعية وهران - جمعية الشلف (2-0) بالاضافة الى مولودية الجزائر - مولودية بجاية (1-0) وشباب بلوزداد - مولودية العلمة (1-0) يوم الثلاثاء، بينما فازت يوم امس الجمعة شبيبة القبائل على نصر حسين داي (1-0).


2011-2017 سطيف.نت : موقع إخباري يهتم بولاية سطيف
خريطة الموقع | | للاتصال